1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ماذا يعني البلاط الأبيض في الحلم اخوي الصادق

الموضوع في 'تفسير الأحلام' بواسطة أميرةري, بتاريخ ‏28 أغسطس 2008.

1. أميرةري

أميرةري عضو رائع

إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي الصادق الوفي في البداية اود ان ابعث لك تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك وعندي حلمان ارجو من حضرتك تفسيره احدهما لوالدتي والأخرلأختي

أولا: حلم والدتي:
    ارجو من حضرتكم تفسير حلم والدتي رأته اليوم وهو انها في منزل كبير واسع جدا وهو منزل جديد وقامت تنظر من النافذة فوجدت ساحة كبيرة جدا جدا جدا لا يمكن تخيلها ورأت فإذا خطيبي جالس يبلط في الساحة بلاط ابيض وفيه وردة حمراء فسألته ليش جالس تبلط فأخبرها عشاني بنتك يعني انا امشي مرتاحة وما اتأذى واستيقظت والدتي من الحلم

ثانيا: حلم اختي

رأت نفسها قد سافرت على بيتها في الأردن والبيت كان جميلا جدا لكن الحمام اكرمكم الله كان فيه غبار ووسخ لكن ليس كثيرا وبعد ذلك ركبت الطيارة معي انا ومع والدتي واختي الصغرى واخي الصغير واخذتنا الى جده ثم جاء زوجها الى المطار واخذنا من المطار وقام بأخذنا الى بيت واسع ونظيف ومرتب ثم قال لأختي هذا البيت الذي تحلمين به طول عمرك وهذا بيتك ثم قمت انا ووالدتي واخوتي نريد ان نسافر فقالت اختي لوالدتي انتظري حتى تري البيت الذي تتمنينه طول حياتك فأخذت والدتي تمشي في ارض المنزل وحينما وصلت والدتي الى احد الغرف وكلما مشت والدتي في الغرفة تزداد بالاتساع وكانت امشي على رجليها كما كانت سابقا

اخوي الصادق : هذا هو الحلم لكن سأوضح لك نقطة هامة أولا: والدتي في الحقيقة لا تستطيع ان تمشي على رجليها بشكل طبيعي لأنهال مريضة.
    والنقطة الثانية: اختي صارلها 8 سنوات وضعها سيء ومومستقرة مع انه زوجها يحبها وكلشي بس ما يمسك بشغل الا يتركه والآن حاليا انتقل الى جده عشان يستلم شغل فهل سيثبت في عمله هذه المرة وهل الحلم دلالة على ذلك

بارك الله فيك اخوي الصادق الوفي والبسك حلل الجنة واراك نعيمها واضاء بصيرتك بالنور والسرور

أختك
    الأميرة ري

2. أميرةري

أميرةري عضو رائع

إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: ماذا يعني البلاط الأبيض في الحلم اخوي الصادق

اخي الصادق الوفي حفظه الله
    بارك الله فيك على تفسيرك للحلم وانا اتعبتك بكثرة اسألتي اخوي وبالنسبة للحلم الثاني؟
    وفقك الله وسدد على درب الهدى خطاك ورزقك الجنة والبسك حلل السعادة والهناء
مواضيع متشابهه
في منتدى العنوان التاريخ
تفسير الأحلام اخي الحر بحق الامام الحسين ماذا يعني حلمي ؟ ‏9 ديسمبر 2013
تفسير الأحلام اخي الحر ماذا يعني رؤية الماس وجعلة الله في ميزان حسناتك ‏25 نوفمبر 2012
تفسير الأحلام البيض في المنام ماذا يعني اخي الحر ‏14 أكتوبر 2011

مشاركة هذه الصفحة